Fatwa no. #27991

أنا مزارع بالربع وصاحب المزرعة وكلني اخرج الزكاة وما يجي لي منها إلا قليل بسبب البورة حتى أني آخذ قيمة القات كلها فهل يصح اصرف الزكاة في نفسي

📚 مسائل عامة في الزكاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا مزارع بالربع وصاحب المزرعة وكلني اخرج الزكاة وما يجي لي منها إلا قليل بسبب البورة حتى أني آخذ قيمة القات كلها فهل يصح اصرف الزكاة في نفسي؟

✅ Answer

لا يصح لك ذلك .

🏷 Keywords
الزكاة