Fatwa no. #28329

أنا معي قاطرة احمل ديزل تبع شركة النفط ونفرغ لأصحاب المحطات وبعد التفريغ يتبقى في الخزان ٤٠ أو ٥٠ لتر فآخذها لي فهل يلزمني شيئ

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا معي قاطرة احمل ديزل تبع شركة النفط ونفرغ لأصحاب المحطات وبعد التفريغ يتبقى في الخزان ٤٠ أو ٥٠ لتر فآخذها لي فهل يلزمني شيئ؟

✅ Answer

إذا لم تأخذ من صاحب المحطة قيمة ما بقي في القاطرة فلا يلزمك شيء .

🏷 Keywords
غير مصنف