Fatwa no. #28400

أنا معي أموال قليلة وابيع قات بلوط وهذه السنة القات بورة أو راخص وما ابيع إلا بقليل ما أدري في أيش اهبها لراعي البير أو في صرفة للبيت لأن المدخول قليل ولا اقدر

📚 مسائل عامة في الزكاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا معي أموال قليلة وابيع قات بلوط وهذه السنة القات بورة أو راخص وما ابيع إلا بقليل ما أدري في أيش اهبها لراعي البير أو في صرفة للبيت لأن المدخول قليل ولا اقدر اخرج الزكاة واقول في القطفة القادمة ويكون القات بورة فما يلزمني؟

✅ Answer

اخرج زكاة كل قطفة ولا تؤخر اخراجها حتى تتجمع عليك فيثقل عليك إخراجها والله يسهل أمرك .

🏷 Keywords
الزكاة