Fatwa no. #28947

دخلت أنا وصاحبي شراكة في تداول العملات الرقمية بـ ٦٠٠ دولار نصف علي ونصف عليه وقمنا بالتداول في صفقات وكانت أرباحنا ٦٠ دولار وكان شريكي يقول لي انسحب ونأخذ الأر

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

دخلت أنا وصاحبي شراكة في تداول العملات الرقمية بـ ٦٠٠ دولار نصف علي ونصف عليه وقمنا بالتداول في صفقات وكانت أرباحنا ٦٠ دولار وكان شريكي يقول لي انسحب ونأخذ الأرباح وأنا ما استمعت له وانتظرت حتى ترتفع الأرباح لأن كان به دراسة بأنها باترتفع وفجأة هبطت العملة وخسرنا المبلغ كامل والآن يطالبني بنصيبه الثلاثمائة الدولار الذي دخل بها شراكة بحجة اني لم استمع له حين قال نأخذ الأرباح فأفتونا وما حكم الأرباح في مثل هذا التعامل؟

✅ Answer

لا ضمان عليك ولا ينبغي الدخول في تلك المعاملة .

🏷 Keywords
المعاملات