Fatwa no. #29031

نحن شغالين مع شركة في السعودية وعندما نضوي آخر الدوام يوقف لنا سائق الباص في الطريق لأجل نصلي المغرب ولا قد دخل وقت المغرب ويصلوا على أذان مساجد الوهابية الساعة

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

نحن شغالين مع شركة في السعودية وعندما نضوي آخر الدوام يوقف لنا سائق الباص في الطريق لأجل نصلي المغرب ولا قد دخل وقت المغرب ويصلوا على أذان مساجد الوهابية الساعة الخامسة إلا عشر دقائق فهل نصلي معهم أم نصلي في السكن لكن ما نوصل السكن إلا بعد صلاة العشاء؟

✅ Answer

صلوا في السكن ولو تأخرتم .

🏷 Keywords
غير مصنف