Fatwa no. #29231

عندما يحضرن النساء في الأعراس أو المناسبات فكل واحدة تقل للثانية سلمي على أهلش أو أخواتش فيقولن سلمكم الله أو إن شاءالله وأحياناً ننسى إبلاغ السلام فهل نأثم أم

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

عندما يحضرن النساء في الأعراس أو المناسبات فكل واحدة تقل للثانية سلمي على أهلش أو أخواتش فيقولن سلمكم الله أو إن شاءالله وأحياناً ننسى إبلاغ السلام فهل نأثم أم كيف يكون الرد عليهن إذا قالوا سلموا على فلانة؟

✅ Answer

الأفضل أن يكون الرد بقول إن شاء الله ولا إثم على الناسي بعد ذلك .

🏷 Keywords
غير مصنف