رجل غاب ولديه أبوين وثلاثة إخوة لأب وبعد فترة طويلة أتضح أنه قد تزوج وخلف زوجة وبنت ولا يعلموا من مات الأول الرجل أم أبيه فكيف يعمل الورثة بالقسمة
رجل غاب ولديه أبوين وثلاثة إخوة لأب وبعد فترة طويلة أتضح أنه قد تزوج وخلف زوجة وبنت ولا يعلموا من مات الأول الرجل أم أبيه فكيف يعمل الورثة بالقسمة؟
إذا لم يجدوا وسيلة لمعرفة أيهما مات أولا فيعاملان معاملة الغرقى والهدمى.