Fatwa no. #29448

أنا مقوتي ومعي ثلاثة أصحاب أتفقنا أن كل واحد يهب ٥٠٠ ﷼ مثل الجمعية واتفقنا تكون لأحد أسر الشهداء والبعض قال للفقراء أو للمحتاجين حيث وكان قد جمعوا عندي ٢٠,٢٥٠ ﷼

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا مقوتي ومعي ثلاثة أصحاب أتفقنا أن كل واحد يهب ٥٠٠ ﷼ مثل الجمعية واتفقنا تكون لأحد أسر الشهداء والبعض قال للفقراء أو للمحتاجين حيث وكان قد جمعوا عندي ٢٠,٢٥٠ ﷼ وبعد فترة ما عاد أحد هبا شيئ وأنا أقول باديها لأسرة شهيد وأنسى وقد لها أربع سنوات وحالياً ما امتلك قيمة كيلو طحين ولا معي إلا جنبية وسيارة وبيت أجار فما يلزمني وأين اصرفها؟

✅ Answer

اصرفها على حسب الاتفاق ولو في كل شهر الف على حسب حالتك.

🏷 Keywords
غير مصنف