أنا اعمل مع كفيلي في السعودية وراتبي ٢٥٠٠ وعملي تشغيل معداته يعني وسيط بينه وبين المستأجرين ويأت إلينا زبائن تابعين لشركة أو لمؤسسة ونتفق على سعر أجار معين لكنه
أنا اعمل مع كفيلي في السعودية وراتبي ٢٥٠٠ وعملي تشغيل معداته يعني وسيط بينه وبين المستأجرين ويأت إلينا زبائن تابعين لشركة أو لمؤسسة ونتفق على سعر أجار معين لكنه يأخذ العمل من الشركة أو المؤسسة بسعر أكثر لذلك يأخذ الزيادة وعند تقديم الفواتير من قبلنا يحدد المبلغ الذي اتفق عليه مع الشركة وليس الذي اتفقنا نحن وإياه فما الحكم في ذلك بالنسبة لنا وللزبون وهل نعتبر مشتركين معه في طريقة تعامله؟
لا ينبغي لكم فعل ذلك .