Fatwa no. #29946

أنا اشتغل في مركز صحي وبعد صلاة المغرب يأتي مريض واعمل له فراشة ويصيبني دم من المريض في يدي حال تركيب الفراشة ثم اغسل يدي وأصلي العشاء فهل تصح الصلاة أم لازم أع

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا اشتغل في مركز صحي وبعد صلاة المغرب يأتي مريض واعمل له فراشة ويصيبني دم من المريض في يدي حال تركيب الفراشة ثم اغسل يدي وأصلي العشاء فهل تصح الصلاة أم لازم أعيد الوضوء؟

✅ Answer

لا يفسد وضوءك بذلك
فلا يلزمك إعادة الوضوء .

🏷 Keywords
الصلاة