أنا عندي ديون لناس البعض منهم يتواصل بي والبعض قد نسيتهم وأنا اذكرهم كلهم وما معي شيئ لكي اسددهم وضميري يؤلمني وأخاف من الموت حيث والبعض منهم أعرف إن أهلي سوف ي
أنا عندي ديون لناس البعض منهم يتواصل بي والبعض قد نسيتهم وأنا اذكرهم كلهم وما معي شيئ لكي اسددهم وضميري يؤلمني وأخاف من الموت حيث والبعض منهم أعرف إن أهلي سوف يحاسبونهم لأنهم يعرفونهم والبعض لا يعرفوهم فما رأيكم؟
سجل الديون في دفترك وحاول أن تخلصها بقدر ما تستطيع .