Fatwa no. #30096

أنا عندي ديون لناس البعض منهم يتواصل بي والبعض قد نسيتهم وأنا اذكرهم كلهم وما معي شيئ لكي اسددهم وضميري يؤلمني وأخاف من الموت حيث والبعض منهم أعرف إن أهلي سوف ي

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا عندي ديون لناس البعض منهم يتواصل بي والبعض قد نسيتهم وأنا اذكرهم كلهم وما معي شيئ لكي اسددهم وضميري يؤلمني وأخاف من الموت حيث والبعض منهم أعرف إن أهلي سوف يحاسبونهم لأنهم يعرفونهم والبعض لا يعرفوهم فما رأيكم؟

✅ Answer

سجل الديون في دفترك وحاول أن تخلصها بقدر ما تستطيع .

🏷 Keywords
المعاملات