أنا طالب مهاجر في آل العامري واتصل لي والدي اضوي لأجل ادرس جامعة وأنا غير راغب بالجامعة وقد شغلني وقدم علي ناس وشغل الناس لأجلي فما رأيكم يا سيدي محمد هل أستمر
أنا طالب مهاجر في آل العامري واتصل لي والدي اضوي لأجل ادرس جامعة وأنا غير راغب بالجامعة وقد شغلني وقدم علي ناس وشغل الناس لأجلي فما رأيكم يا سيدي محمد هل أستمر في طلب العلم؟ ودعواتكم بإن الله يسخره لي
يتلطف لوالده ويتوسط عنده بواسطة خير ليعفيه
والله يسخره لك بحق محمد وآله ص .