Fatwa no. #30759

أنا عادني مملوك ولا قد في يدي شيئ والحمدلله متزوج لكن إذا مرضوا جهالي اطلب وادعي الله إن المرض يجي فيني ولا في ابني وابنتي فهل يجوز حيث وأنا مريض بالكلى أعاني د

📚 مسائل عامة في الطلاق 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا عادني مملوك ولا قد في يدي شيئ والحمدلله متزوج لكن إذا مرضوا جهالي اطلب وادعي الله إن المرض يجي فيني ولا في ابني وابنتي فهل يجوز حيث وأنا مريض بالكلى أعاني دائماً والمعدة أكثر الساع امرض منها حيث بعض الوقت يجي لي ضيقة زيادة ما اقدر أذاكر معاشري ولا حتى اجوب على الإتصال ما أريد إلا اجلس لوحدي في مكان خالي من الإزعاج؟ ودعواتكم

✅ Answer

ادع بالشفاء لأولادك ولا تدع على نفسك .

🏷 Keywords
الطلاق