امرأة في وقت الدورة لا ينزل منها الطهر أبيض إلا نادراً وإذا انقطع الدم تنزل منها الصفرة على اليوم التاسع فهل تعتبر الصفرة طهر علماً بأن الطهر الأبيض لا ينزل منه
امرأة في وقت الدورة لا ينزل منها الطهر أبيض إلا نادراً وإذا انقطع الدم تنزل منها الصفرة على اليوم التاسع فهل تعتبر الصفرة طهر علماً بأن الطهر الأبيض لا ينزل منها إلا قبل الدورة بخمسة أيام؟
إذا انقطع الدم فقد طهرت وليس من الضروري نزول الطهرة .