Fatwa no. #31078

إستفسار قبل سنة أختبرت الطالبات إختبار آخر شهر في العام الدراسي وبسبب ضيق الوقت ما سنحت لي فرصة أسلم لهن الأوراق وكنت اديهن معي للمدرسة لكن كان ممنوع وقوف الطال

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

إستفسار قبل سنة أختبرت الطالبات إختبار آخر شهر في العام الدراسي وبسبب ضيق الوقت ما سنحت لي فرصة أسلم لهن الأوراق وكنت اديهن معي للمدرسة لكن كان ممنوع وقوف الطالبات في الممرات لأنها كانت أيام إختبارات نهاية العام وكملت فترة الإختبارات وما سلمتهن وكان الطالبات يطالبن في الأوراق كل يوم ولما بدأ العام الجديد دورت للأوراق ولا لقيتهن ضاعوا علي فهل يلزمني ادفع للطالبات قيمة الأوراق ولو قد كتبت درجاتهن في الكشوفات؟

✅ Answer

لا يلزمك ذلك.

الإستفسار/
حتى ولو قيمة أوراق الإختبارات من الطالبات؟
عند التقصي ادفعي لهن قيمة الورق .

🏷 Keywords
غير مصنف