Fatwa no. #31337

تخاصمت أنا وزوجتي وأنا إذا غضبت أقول لها تسكت حتى يذهب الغضب مني؛ لأني إذا غضبت أخرج كلامًا سيئًا بدون شعور. واليوم تخاصمنا وقلت لها: "جاهي عندكِ اسكتي" ولم ترض

📚 مسائل عامة في الطلاق 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

تخاصمت أنا وزوجتي وأنا إذا غضبت أقول لها تسكت حتى يذهب الغضب مني؛ لأني إذا غضبت أخرج كلامًا سيئًا بدون شعور. واليوم تخاصمنا وقلت لها: "جاهي عندكِ اسكتي" ولم ترضَ، فقلت: "أنتِ طالق بالثلاث إذاما سكتِ"، فزادت في الكلام، وأريد فتواكم سيدي.

✅ Answer

كفارة يمين ويستغفر الله ولا يقع ذلك طلاقا.

🏷 Keywords
الطلاق