Fatwa no. #31637

أنا في عندي حاجة ودائمًا ألح في الدعاء إن الله يرزقني إياها منذ سنوات واربط دعائي بالخيرة ولم تتحقق منذ سنوات ثم شعرت انه شر والله سبحانه صرفها عني والآن أحترت

📚 غير مصنف 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا في عندي حاجة ودائمًا ألح في الدعاء إن الله يرزقني إياها منذ سنوات واربط دعائي بالخيرة ولم تتحقق منذ سنوات ثم شعرت انه شر والله سبحانه صرفها عني والآن أحترت هل أستمر على إلحاحي في الدعاء أو أتركها لتدبير الله وتيسيره؟

✅ Answer

ألح في الدعاء في غير تلك الحاجة.

🏷 Keywords
غير مصنف