Fatwa no. #31811

أنا عندما أفعل خيرًا، أو مثل أن آخذ صاحبي معي للموعظة أو أفعل أي عمل خير، تحدثني نفسي قائلة إني "جيد"، ويصيبني العجب أو الرياء، فما هو الحل؟ ودعواتكم يا سيدي مح

📚 أحكام تعم النجاسات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا عندما أفعل خيرًا، أو مثل أن آخذ صاحبي معي للموعظة أو أفعل أي عمل خير، تحدثني نفسي قائلة إني "جيد"، ويصيبني العجب أو الرياء، فما هو الحل؟ ودعواتكم يا سيدي محمد أن الله يوفقنا.

✅ Answer

استمر في فعل الخير، ودافع تلك الخواطر والله يوفقك.

🏷 Keywords
الحيض والنفاس