Fatwa no. #31927

أنا مغترب واشتغل مع والدي في عمله وأنا يأت لي عمل لحالي وعملي مع الوالد كل شيء له وضيعنا في العمل ما حصل من فلوس أخذها وتصرف بها لحاله وأنا اشتغل في عمل خاص لي

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا مغترب واشتغل مع والدي في عمله وأنا يأت لي عمل لحالي وعملي مع الوالد كل شيء له وضيعنا في العمل ما حصل من فلوس أخذها وتصرف بها لحاله وأنا اشتغل في عمل خاص لي وأسس نفسي ولي أخ في البيت ومطبخنا واحد مع العلم أن ضمار عملي مني ومن جمعيات توفير دخلت فيها هل أنا ملزم برزقي لوالدي وأخي أو هو خاص بي مع العلم اني اصرف واتقرض للبيت إذا مامعهم شيء لكن والدي وأخي مضيعين ولا مبالاة في شيء وأنا اتعب واغم؟

✅ Answer

اشتغل، واجمع لنفسك، ثم إذا طالبوك فتراضوا بقول عالم ليفصل بينكم بالحق.

🏷 Keywords
المعاملات