أنا متزوج بثنتين وفي رمضان أمكث في المسجد إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وأرقد عند كل واحدة ليلتين والنهار أرقد في غرفة لحالي وليلة العيد أرقد عند من صادفت
أنا متزوج بثنتين وفي رمضان أمكث في المسجد إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وأرقد عند كل واحدة ليلتين والنهار أرقد في غرفة لحالي وليلة العيد أرقد عند من صادفت ليلتها دون الأخرى هل أنا آثم؟
يجوز ذلك، ولا إثم عليك.