Fatwa no. #32090

أنا عامل اشتغل في محطة وأتى إليّ شخص يريد بطانية من حق صاحب المحطة وأخذها وما عاد رجعها هل يلزمني قيمة البطانية أو أكلم صاحب المحطة بذلك

📚 غير مصنف 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا عامل اشتغل في محطة وأتى إليّ شخص يريد بطانية من حق صاحب المحطة وأخذها وما عاد رجعها هل يلزمني قيمة البطانية أو أكلم صاحب المحطة بذلك؟

✅ Answer

يلزمك قيمتها لصاحبها.

🏷 Keywords
غير مصنف