أنا بنيت دكان في السوق ومكثت فيه حوالي ٤٠ سنة وقبل ٥ سنين قالوا ناس اني بنيت فوق أملاكهم فخفت لا اتحمل وركنت أنهم ثقة ثم استأجرت منهم وأتضح الآن انهم لا يمتلكوا
أنا بنيت دكان في السوق ومكثت فيه حوالي ٤٠ سنة وقبل ٥ سنين قالوا ناس اني بنيت فوق أملاكهم فخفت لا اتحمل وركنت أنهم ثقة ثم استأجرت منهم وأتضح الآن انهم لا يمتلكوا دليل وامتنعت عن تسليم الأجار حتى يبينوا ملكية ما رأيكم؟
مع الخلاف يستحسن أن تراضوا بقول عالم ليسمع من الطرفين، ويفصل الخلاف بينكم.