Fatwa no. #3306

أنا شريت جوال من الحراج بـ ٤٥ الف وهبيت له ٤٤ الف وبقي له الف وضمن لي الجوال وحلف أن ما فيه عيب وبعد ثلاثة أيام جربت الذاكرة ما اشتغلت وسألت مهندس قال بايصلحه ب

📚 البيع 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا شريت جوال من الحراج بـ ٤٥ الف وهبيت له ٤٤ الف وبقي له الف وضمن لي الجوال وحلف أن ما فيه عيب وبعد ثلاثة أيام جربت الذاكرة ما اشتغلت وسألت مهندس قال بايصلحه بـ ١٠ الف هل عاد يلزمني الالف الباقي علماً أن قد لي شهر ولا رأيت البائع مابلا يأت في الليل وأنا لا اسوق في الليل إلا نادراً؟

✅ Answer

ما دام الأمر كما ذكر فلا يلزمك شيء.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف