أنا صليت التسبيح وفي الركعة الثالثة قرأت الفاتحة وسورة وركعت نسيت اقرء التسبيح بعد السورة ثم أعتدلت من الركوع وسبحت ١٥ مرة ثم ركعت هل تصح لكونها صلاة نافلة أو ل
أنا صليت التسبيح وفي الركعة الثالثة قرأت الفاتحة وسورة وركعت نسيت اقرء التسبيح بعد السورة ثم أعتدلت من الركوع وسبحت ١٥ مرة ثم ركعت هل تصح لكونها صلاة نافلة أو لا؟
يصح، واسجد للسهو بعد التسليم.