Fatwa no. #33261

أنا عندما اغتسل من الجنابة -أعزكم الله- ابدء اغسل الفرجين ثم اغسل يدي واتمضمض واستنشق ثم ادلك على جميع البدن مع صب الماء. كيف إذا لامست الماء الذي في الوعاء بيد

📚 غير مصنف 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا عندما اغتسل من الجنابة -أعزكم الله- ابدء اغسل الفرجين ثم اغسل يدي واتمضمض واستنشق ثم ادلك على جميع البدن مع صب الماء. كيف إذا لامست الماء الذي في الوعاء بيدي قبل الغسل من الجنابة هل يلزمني شيء؟

✅ Answer

إذا لم يصب يدك شيء من النجاسة، فلا ينجس الماء.

🏷 Keywords
غير مصنف