Fatwa no. #33431

أنا أحيانًا أشاهد مقاطع إجرامية جنائية توثق كيف قتل الضحية أو تعذيبه وبعض الأحيان أحمل أشياء بحثية من باب البحث والإطلاع ثم انشرها في حالاتي كمحتوى لأني أنشر في

📚 كتاب الجنايات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا أحيانًا أشاهد مقاطع إجرامية جنائية توثق كيف قتل الضحية أو تعذيبه وبعض الأحيان أحمل أشياء بحثية من باب البحث والإطلاع ثم انشرها في حالاتي كمحتوى لأني أنشر في حالاتي محتوى متنوع سواء ثقافي أو وثائقي هل يعتبر هذا من ضياع الوقت وآثم وما رأيكم مولانا؟

✅ Answer

انشر ما فيه فوائد، ومنافع للناس، ولك أجر وثواب إن شاءالله في نشرها،
أما ما لا فائدة فيه، فقد لا تسلم من تبعاته.

🏷 Keywords
الجنايات