Fatwa no. #3489

أنا أدعو الله سبحانه وتعالى بالشفاء ولم أشفى إلا عندما ذهبت إلى المستشفى وأخذت العلاج هل أعتبر اني ركنت إلى العلاج دون الله أم لازم أعتقد أن الله هو الشافي أما

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا أدعو الله سبحانه وتعالى بالشفاء ولم أشفى إلا عندما ذهبت إلى المستشفى وأخذت العلاج هل أعتبر اني ركنت إلى العلاج دون الله أم لازم أعتقد أن الله هو الشافي أما العلاج فهو سبب فقط؟

✅ Answer

العلاج سبب، والشفاء من الله.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف