Fatwa no. #3563 عندما نقول في التعزية للميت (ويغسله بالماء والثلج والبرد) هل فيها إشكال 📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه ❓ Question عندما نقول في التعزية للميت (ويغسله بالماء والثلج والبرد) هل فيها إشكال؟ ✅ Answer لا إشكال.. ➖➖➖ 🏷 Keywords غير مصنف ⬅ Back to fatwas 📂 View same category 📋 Copy 🔗 Share