شخص يمحق علينا ويقطع السرعان من وجه الأرض ويتركها مكانها ويخرب المنشئ وقد اشتكينا به ولكن إدارة الأمن لم تتعامل معه لأنه لم يمتسك ونحن لا نريد أن نعطل فيه هل يح
شخص يمحق علينا ويقطع السرعان من وجه الأرض ويتركها مكانها ويخرب المنشئ وقد اشتكينا به ولكن إدارة الأمن لم تتعامل معه لأنه لم يمتسك ونحن لا نريد أن نعطل فيه هل يحق لنا أن نمحق عليه بمثل ما يفعل بنا أو كيف المخرج مع انه قد أذى الناس جمعه بقطف قيتانهم؟
يجوز ذلك، والأفضل أن تصبروا والله يكفيكم شره.
➖➖➖