Fatwa no. #4018

أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود؟

✅ Answer

يجوز.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف