أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود
❓ Question
أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود؟
✅ Answer
يجوز.
➖➖➖
🏷 Keywords
غير مصنف