Fatwa no. #4180

أنا أرى نفسي ما لي كرامة ولا قيمة بين الناس عند قومي وربعي وكم حاولت أصلح حالي لعل الخطأ مني ولا رأيت شيء تغير ما زلت أرى الإستهزاء والقهر لكن اصبر وادعو الله أ

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا أرى نفسي ما لي كرامة ولا قيمة بين الناس عند قومي وربعي وكم حاولت أصلح حالي لعل الخطأ مني ولا رأيت شيء تغير ما زلت أرى الإستهزاء والقهر لكن اصبر وادعو الله أن يفك هذه الحلقة الناشبة في رقبتي وراضي بحكمه ولا اعارض ما رأيكم ونصيحتكم؟ ودعواتكم يا مولانا

✅ Answer

أصلح ما بينك وبين الله وحافظ على تقوى الله فالكرامة في التقوى والعزة في طاعة الله والله يوفقك.
➖➖➖
🔹 .

🏷 Keywords
غير مصنف