Fatwa no. #4332

أنا مريض وعملوا لي فتحة من بطني -عزكم الله- للغائط حتى تسبر أمعائي يعني مثل قربة ملصقة في بطني وإذا اغتسلت الماء يبعدها وإذا نكعت القربة يخرج الغائط ويوسخ ثيابي

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا مريض وعملوا لي فتحة من بطني -عزكم الله- للغائط حتى تسبر أمعائي يعني مثل قربة ملصقة في بطني وإذا اغتسلت الماء يبعدها وإذا نكعت القربة يخرج الغائط ويوسخ ثيابي ويجرح جسمي كيف اتطهر من الجنابة؟

✅ Answer

اترك غسل مكان القربة ما دام الحال كما ذكرت، ثم اغسله للجنابة بعد أن تتشافى وتتعافى.

🏷 Keywords
غير مصنف