Fatwa no. #4403

أنا استجنت في المملكة مرتين قبل عشر سنين أو أكثر مرة سجنت ١٤ يوم ومرة ٤٠ يوم وكان ينقلونا من سجن إلى سجن وبعض السجون مكثنا فيها يمكن يومين أو أكثر من دون صلاة ل

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا استجنت في المملكة مرتين قبل عشر سنين أو أكثر مرة سجنت ١٤ يوم ومرة ٤٠ يوم وكان ينقلونا من سجن إلى سجن وبعض السجون مكثنا فيها يمكن يومين أو أكثر من دون صلاة لعدم الماء ووساخة المكان ولا أعلم هل عاد قضيت الصلاة أم لا ما يلزمني؟

✅ Answer

يلزم القضاء، وكان المفروض أن تصلي بالتيمم.

🏷 Keywords
الصلاة