Fatwa no. #4688

أنا امرأة سوف تأتيني الدورة في العشر الأواخر من رمضان كيف إذا شربت حبوب تمنع من نزول الحيض -عزكم الله- إلى آخر رمضان وتركت الحبوب ونزلت الدورة على أول أيام العي

📚 الصيام 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا امرأة سوف تأتيني الدورة في العشر الأواخر من رمضان كيف إذا شربت حبوب تمنع من نزول الحيض -عزكم الله- إلى آخر رمضان وتركت الحبوب ونزلت الدورة على أول أيام العيد هل تعتبر دورة لأنها باتنزل دورة محبوسو لكن في غير وقت دورتي لأن وقتها كنت استخدم حبوب أم لازم أواصل الحبوب إلى وقت دورتي من شهر شوال؟

✅ Answer

إذا واصلت الحبوب فهو الأولى للسلامة من اللخبطة والإلتباس..

🏷 Keywords
الصيام