أنا انوي أكثر الأوقات ومحتار هل أنا نويت أو نذرت بصدقة إما لجامع الهادي أو غيره
أنا انوي أكثر الأوقات ومحتار هل أنا نويت أو نذرت بصدقة إما لجامع الهادي أو غيره لأني أنسى مثلاً انوي على إن الله يخارجنا من فلان ويكفنا شره أو أن المشروع الذي في نفسي يسبر وما سبر ما يلزمني؟ وهل يلزم إخراج النذر ولو هو من المزرعة أم يبقى نذر دائم؟
النية ليست بنذر فلا يلزم الوفاء