Fatwa no. #5703

أنا تبت منذ فترة طويلة لكن في أشخاص ما زالوا محتفظين لي بمقاطع فيها شيلات نتخبل

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا تبت منذ فترة طويلة لكن في أشخاص ما زالوا محتفظين لي بمقاطع فيها شيلات نتخبل عليها ما يلزمني في ذلك وإذا كلمت أحد يحذفها يستهزء أو يقول كم يحذف وكم يخلي وبعضهم ما يرضى يحذفها يقول للذكريات ما يلزمني؟

✅ Answer

تصح توبتك ولو لم يرضوا بحذفها

🏷 Keywords
يلزمني يحذفها يقول تبت منذ فتره