Fatwa no. #5748

أنا أعاني من داء البواسير -عزكم الله- هل اصبر أو اتعالج علماً بأن أول علاج هو

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا أعاني من داء البواسير -عزكم الله- هل اصبر أو اتعالج علماً بأن أول علاج هو الكشف على العورة المغلظة لتقييم الحالة وقد يدخل الدكتور إصبعه وعلى يده قفاز طبي؟ وهل تعلمون بعلاج طبيعي؟ ودعواتكم لي بالشفاء

✅ Answer

يجوز ذلك للضرورة والله يشفيك

🏷 Keywords
اعاني داء البواسير عزكم الله اصبر