Fatwa no. #6626

هل يجوز للمرأة الحائض -عزكم الله- أن تقرء في حال التسبيح (لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)؟ عندما تصلي نافلة الليل وتنوي قائلاً اللهم اني نويت بثمان

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

هل يجوز للمرأة الحائض -عزكم الله- أن تقرء في حال التسبيح (لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)؟ عندما تصلي نافلة الليل وتنوي قائلاً اللهم اني نويت بثمان ركعات فرادا من ركعتين ركعتين هل يكفي أن تقرء التوجه في أول ركعتين؟ عندما تبدء يومها بالدعاء تقول اللهم اني انوي بعمل يومي هذا من كبيره تلى صغيره وكل قول أقوله وعمل أعمله خالصاً لك يا الله وإلى روح نيبنا محمد وآله صلى الله عليه وآله وسلم وبنية العفو والمغفرة وصلاح الأولاد وتدعي بما شاءت هل يصح؟ ودعواتكم لأولادها بالهداية

✅ Answer

لا تفعل فهناك ألفاظ للتسبيح غير ذلك.
التوجه مندوب فلها أن تكتفي بتوجه أول ركعتين.
وتنوي كما ذكرت ويصح منها ذلك.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف