Fatwa no. #6760

أنا قطعت صلاتي في الركعة لكي ابطل صلاتي وكان بجانبي اثنين واحد بالغ والآخر صغير لكني لم اخرج من الصف كنت على الجنب وأكملت الصلاة معهم ثم أعدتها ثاني مرة ما يلزم

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا قطعت صلاتي في الركعة لكي ابطل صلاتي وكان بجانبي اثنين واحد بالغ والآخر صغير لكني لم اخرج من الصف كنت على الجنب وأكملت الصلاة معهم ثم أعدتها ثاني مرة ما يلزمني؟ وفي صلاة العشاء الركعة الثالثة قرات إياك نعبد وإياك نستعين بهمزة وصل وليست قطع وركعت وعندما قمت للركعة الرابعة أعدتها بالشكل الصحيح ما يلزمني؟

✅ Answer

تصح صلاتك وصلاة من بجنبك..
➖➖➖

🏷 Keywords
الصلاة