أنا أصلي بجدي ورجلاه تؤلمانه، يصلي على الكرسي وأصلي به وبواحد بالغ جماعة، وأنا أتقدم. هل صلاتنا صحيحة أم لا بد أن أصف بجنبهم
❓ Question
أنا أصلي بجدي ورجلاه تؤلمانه، يصلي على الكرسي وأصلي به وبواحد بالغ جماعة، وأنا أتقدم. هل صلاتنا صحيحة أم لا بد أن أصف بجنبهم؟
✅ Answer
يصح ذلك.
➖➖➖
🏷 Keywords
غير مصنف