Fatwa no. #6795

أنا أصلي بجدي ورجلاه تؤلمانه، يصلي على الكرسي وأصلي به وبواحد بالغ جماعة، وأنا أتقدم. هل صلاتنا صحيحة أم لا بد أن أصف بجنبهم

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا أصلي بجدي ورجلاه تؤلمانه، يصلي على الكرسي وأصلي به وبواحد بالغ جماعة، وأنا أتقدم. هل صلاتنا صحيحة أم لا بد أن أصف بجنبهم؟

✅ Answer

يصح ذلك.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف