Fatwa no. #6923

امرأة ولدت بعملية قيصرية، ولكن الدم يخرج منها، وقالوا لها: " تصلي"، فصلت ثلاثين يوماً، ثم انقطع الدم ثلاثة أيام، ثم عاد الدم يخرج منها. فهل تصلي أم تعتبره حيضاً

📚 أحكام تعم النجاسات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

امرأة ولدت بعملية قيصرية، ولكن الدم يخرج منها، وقالوا لها: " تصلي"، فصلت ثلاثين يوماً، ثم انقطع الدم ثلاثة أيام، ثم عاد الدم يخرج منها. فهل تصلي أم تعتبره حيضاً؟ أم ماذا تعمل؟

✅ Answer

تصلي إلا في وقت عادتها السابقة فتجعله حيضا.
➖➖➖

🏷 Keywords
الحيض والنفاس