Fatwa no. #7123

امرأة كانت حامل في الشهر الخامس وحصل مرض ضغط الحمل وقالوا ضروري يسعفوها المستشفى وينزلوا الجنين سوف تموت المرأة بسبب ضغط الحمل فاسعفوها واخرجوا الجنين والآن ممن

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

امرأة كانت حامل في الشهر الخامس وحصل مرض ضغط الحمل وقالوا ضروري يسعفوها المستشفى وينزلوا الجنين سوف تموت المرأة بسبب ضغط الحمل فاسعفوها واخرجوا الجنين والآن ممنوعة من الحمل لأن عليها ضرر هل عليهم إثم في تنزيل الجنين في الشهر الخامس؟

✅ Answer

لا إثم عليهم إذا خافوا على الأم فحياة الأم أولى.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف