امرأة كانت حامل في الشهر الخامس وحصل مرض ضغط الحمل وقالوا ضروري يسعفوها المستشفى وينزلوا الجنين سوف تموت المرأة بسبب ضغط الحمل فاسعفوها واخرجوا الجنين والآن ممن
امرأة كانت حامل في الشهر الخامس وحصل مرض ضغط الحمل وقالوا ضروري يسعفوها المستشفى وينزلوا الجنين سوف تموت المرأة بسبب ضغط الحمل فاسعفوها واخرجوا الجنين والآن ممنوعة من الحمل لأن عليها ضرر هل عليهم إثم في تنزيل الجنين في الشهر الخامس؟
لا إثم عليهم إذا خافوا على الأم فحياة الأم أولى.
➖➖➖