شخص خرجت زوجته بدون رضاه ومكثت ثلاثة أشهر ولا عاد رضيت ترجع وتطلب طلاقها فقال لها أنتي طلاق الطلاق السني كيف إذا لم تأتيها الدورة -عزكم الله- هل يقع الطلاق أم ي
شخص خرجت زوجته بدون رضاه ومكثت ثلاثة أشهر ولا عاد رضيت ترجع وتطلب طلاقها فقال لها أنتي طلاق الطلاق السني كيف إذا لم تأتيها الدورة -عزكم الله- هل يقع الطلاق أم يبقى معلقاً حتى تأتيها وهل تلزم لها النفقة في هذه الحالة؟
إذا كانت في طهر لم يجامعها زوجها فيه فيقع الطلاق للسنة.
➖➖➖