امرأة بعد ولادتها الطبيعية بعشرين يوماً انقطع الدم -عزكم الله- فاغتسلت وصلت لمدة ثلاثة أيام وأتاها زوجها وبعد الثلاث عاود نزول الدم هل عليهما إثم وهل ما زالت نف
❓ Question
امرأة بعد ولادتها الطبيعية بعشرين يوماً انقطع الدم -عزكم الله- فاغتسلت وصلت لمدة ثلاثة أيام وأتاها زوجها وبعد الثلاث عاود نزول الدم هل عليهما إثم وهل ما زالت نفاس؟
✅ Answer
لا إثم عليهما فالخطأ معفو عنه.
➖➖➖
🏷 Keywords
النكاح