بعد أن دخل موسم الشتاء قام الرعية بقطف القات هل يجوز أن يبيعوه وهو ما زال مقطوف والثمرة لم توجد بعد
بعد أن دخل موسم الشتاء قام الرعية بقطف القات هل يجوز أن يبيعوه وهو ما زال مقطوف والثمرة لم توجد بعد؟
يجوز ويعتبر ذلك استئجار فاسد.
➖➖➖
بعد أن دخل موسم الشتاء قام الرعية بقطف القات هل يجوز أن يبيعوه وهو ما زال مقطوف والثمرة لم توجد بعد؟
يجوز ويعتبر ذلك استئجار فاسد.
➖➖➖