أنا معي محل وكمبيوتر واعبي لناس ذواكر بفلوس إما زوامل أو مسلسلات يمنية وتركية أو قصص الأنبياء عليهم السلام وقرآن ومواعظ وألعاب ما الحكم في ذلك؟ وهل لي أجر في تع
أنا معي محل وكمبيوتر واعبي لناس ذواكر بفلوس إما زوامل أو مسلسلات يمنية وتركية أو قصص الأنبياء عليهم السلام وقرآن ومواعظ وألعاب ما الحكم في ذلك؟ وهل لي أجر في تعبئة الذواكر مجاناً قرآن ومواعظ وقصص؟
لا مانع من تعبية القرآن والمواعظ ولك بذلك أجر وثواب إن شاء الله.
➖➖➖
🔸نستقبل أسئلتكم وسنوافيكم بالإجابة إن شاء الله بعد الحصول عليها .. ونطلب منكم الصبر والإنتظار