Fatwa no. #7744

أنا سائق في السعودية على دينه، ومعي شقة في نجران وشقة في الرياض، كلها إيجار، وأحياناً أجلس في الشقة أكثر من عشرة أيام، هل يلزمني أن أقصر في الصلاة أم أتم

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا سائق في السعودية على دينه، ومعي شقة في نجران وشقة في الرياض، كلها إيجار، وأحياناً أجلس في الشقة أكثر من عشرة أيام، هل يلزمني أن أقصر في الصلاة أم أتم؟

✅ Answer

إذا نويت الإقامة عشرة أيام فأكثر فأتم الصلاة ولا تقصر.
➖➖➖

🏷 Keywords
الصلاة