Fatwa no. #7836

أنا اقري الصباح في مدرسة حكومي طلاب صف رابع إبتدائي وطلبنا من الطلاب ٢٠٠٠ ﷼ شهرياً ولكن أغلبهم ما يعرف حتى الحروف ولا الهجاء هل واجب عليّ أن اعلمهم القراءة والك

📚 الوقف 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا اقري الصباح في مدرسة حكومي طلاب صف رابع إبتدائي وطلبنا من الطلاب ٢٠٠٠ ﷼ شهرياً ولكن أغلبهم ما يعرف حتى الحروف ولا الهجاء هل واجب عليّ أن اعلمهم القراءة والكتابة مع أن المقرر لهم من وزارة التربية غير ذلك أم اقريهم المقرر فقط وهل يجوز أن اكتفي بتدريسهم كتب المستويات الإبتدائية بدلاً عن مقرر الصف الرابع؟

✅ Answer

علمهم القراءة والكتابة فهي الأساس .
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف