Fatwa no. #7845

أنا أشتغل في شركة في السعودية، ولا قد حاسبوني، وعليّ تأمين 2900، ولا معي شيء، وإذا ذهبت أشتغل ولا قد سددت حق التأمين، سيأتي عليّ مخالفة 5000 ريال سعودي. فهل يجو

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا أشتغل في شركة في السعودية، ولا قد حاسبوني، وعليّ تأمين 2900، ولا معي شيء، وإذا ذهبت أشتغل ولا قد سددت حق التأمين، سيأتي عليّ مخالفة 5000 ريال سعودي. فهل يجوز لي أن أقول للمكتب يسدد عني، ولكن وقت الحساب سيشل المكتب مني زيادة 200 أو 300 على الألفين والتسعمئة، يعني سأحاسبه بـ3000 سعودي وقليل؟ أفتونا جزاكم الله خيرًا.

✅ Answer

في ذلك شبهة.
➖➖➖
🔸نستقبل أسئلتكم وسنوافيكم بالإجابة إن شاء الله بعد الحصول عليها .. ونطلب منكم الصبر والإنتظار

١٢ / ٤ / ١٤٤٧هجري
➖➖➖➖
*
*
*✍🏻*
➖➖➖➖➖➖➖
ولمن يريد متابعة الدروس والمواضيع على قناة #العروة_الوثقى_الزيدية على واتساب عبر الرابط التالي
https://whatsapp.com/channel/0029Va93xv11NCrcLbXtSz2K
➖➖➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف