إذا ابتليت بفقر أو مرض أو في زوجتي أو ولدي هل ذلك لكي يعرضني الله على الثواب وهل يحتمل أن تكون عقوبة أم كيف أميز بين ذلك وما هو المطلوب مني في كلا الحالتين
❓ Question
إذا ابتليت بفقر أو مرض أو في زوجتي أو ولدي هل ذلك لكي يعرضني الله على الثواب وهل يحتمل أن تكون عقوبة أم كيف أميز بين ذلك وما هو المطلوب مني في كلا الحالتين؟
✅ Answer
لكم بالصبر أجر وثواب كبير عند الله.
➖➖➖
🏷 Keywords
النكاح